آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

وفاة فنان كويتي شاب في حادث مروع

{clean_title}

توفي الفنان الكويتي الشاب غانم الحمادي، الجمعة، إثر حادث مروري مروع، عن عمر 36 عامًا إثر انقلاب سيارته على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، بالقرب من منطقة ”أم الهيمان"، في الكويت، حيث كان متجهًا إلى بيته في مدينة صباح الأحمد.

وفي تفاصيل الحادث؛ قالت مصادر كويتية إن إطار سيارة الفنان غانم الحمادي انفجر خلال قيادته سيارته على الطريق السريع، ما أدى إلى انقلابها ووفاته على الفور.

وشيّع كويتيون الفنان الراحل، بعد صلاة ظهر الجمعة، وتم دفن الجثمان في مقبرة الصليبخات في العاصمة الكويت.

ويعد الفنان غانم الحمادي أحد وجوه الفن الشعبي البارزة في الكويت، ويشارك مع فرقة ”الفن الأصيل" في الأفراح والمناسبات الاجتماعية.

ونعى عدد من الفنانين، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان الراحل غانم الحمادي، ودشن المغردون هاشتاغا باسمه عبر ”تويتر".

وقال الإعلامي سعود المزيعل: ”الفنان غانم سالم فرحان غانم الحمادي في ذمة الله وأسفاه على شبابك ربي يرحمك ويسكنك الجنة ويصبر ذويك وأهلك أشهد بالله إنك رجل محترم".

وقال الفنان مبارك الشطي، زميل الفنان الراحل، إن ”غانم كان متجهًا إلى بيته في مدينة صباح الأحمد، وفي تلك الأثناء انفجر إطار سيارته؛ ما أدى إلى انقلابها ووفاته في الحال".

وأشاد مبارك الشطي في تصريحه لوسائل إعلام محلية بزميله الراحل، وأثنى على دماثة خلقه ورحابة صدره مع الجميع.

وعلق أحد المتابعين: ”اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وعافه، وأكرم نزله أسألك يا الله أن تأنسه في وحدته، و آنسه في وحشته، و آنسه في غربتهاللهم وسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد يارب أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين".

ونعاه آخر قائلا: ”دخلت تويتر على هالخبر .. جار الطفوله من زمان عنه، رحمة الله عليك ، من اطيب القلوب الله يرحمه ويغفرله".

ودعا له مغرد أيضًا: ”اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياضالجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار".