آخر الأخبار
  التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء   الأمن العام: عشر وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و251 اصابة

PCR سلبي شرط لدخول الحجاج الأردنيين للسعودية

{clean_title}

قال خالد الحجاج نائب محافظ معان ان على كل حاج الحصول على فحص فيروس كورونا (PCR) سلبي قبل 72 ساعة من عبور الحدود الاردنية باتجاه الأراضي المقدسة.

 

وبين الحجاج في تصريحات لإذاعة الامن العام، انه سيتم إجراء الفحص مجانا داخل مدينة حجاج معان لأي حاج لم يتمكن من إجراءه أو فقد هذه الوثيقة.

وبين الحجاج ان يوجد تواجد لجميع الشركاء داخل مدينة حجاج معان والتنسيق على أكمل وجه لإنجاح تفويج الحجاج إلى الحدود ممثلة بالحاكمية الإدارية ومديرية الأمن العام ووزارة الأوقاف وشركة تطوير معان والبلدية ومديرية الصحة كل حسب موقعه والمهام المناطة به.

وأشار الى تفقد فني لحافلات الحجاج من خلال تفقد الإطارات والزجاج والتكييف وكافة الأمور الفنية التي تتعلق بسلامة وراحة حجاج بيت الله الحرام داخل مدينة حجاج معان لضمان سلامة وصولهم إلى الديار المقدسة .

وبين ان 3500 حاج هذا العام تقلهم 70-80 حافلة سيتم تفويجهم على مدار ثلاث أيام من مساء يوم الاثنين القادم حتى لا يكون هناك تكدس للحافلات على الحدود.