آخر الأخبار
  ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء   الأمن العام: عشر وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و251 اصابة   ما هو الغاز الأصفر السام الذي تسرب في ميناء العقبة؟

نقابة المجوهرات توضح حول سجن 3 اشخاص زوروا "دمغات"

{clean_title}
أكدت النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات، أن الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الفساد التابعة لمحكمة بداية جزاء عمان، بسجن ثلاثة أشخاص بتهمة الدمغة المزورة، ليست لها صلة بالدمغة الخاصة بالذهب والمجوهرات.

والحكم الذي صدر من قبل المحكمة يتعلق بتهمة جناية تزوير وتقليد دمغ طوابع الواردات.

وقال رئيس النقابة ربحي علان إن دمغة الذهب والمجوهرات سواء للمنتجات المصنعة محليا أو المستوردة تخضع لرقابة صارمة من مؤسسة المواصفات والمقاييس، ولا يمكن أن تكون إلا من خلالها.

وأكد علان، أن قطاع الحلي والمجوهرات بالمملكة ملزمة بدمغ ما يجري تداوله من مصاغات ذهبية بالمؤسسة، وما يباع بالسوق سواء أكان مصنع محليا أو مستوردا يخضع لرقابة من الجهات الرسمية الأخرى.