آخر الأخبار
  أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان

ذاهبة إلى بيتي لأموت.. آخر كلمات مذيعة قبل يوم من وفاتها

{clean_title}

توفيت أيدين كينيدي، مقدمة البرامج السابقة في قناة UTV البريطانية، عن عمر يناهز 43 عامًا بعد معركة مع مرض عضال وهو مرض مزمن يصيب بصعوبة في التنفس والارهاق.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، قالت مذيعة الأخبار، والتي كانت تعمل بانتظام على UTV، النسخة الأيرلندية من ITV، أخبرت متابعيها البالغ عددهم 16600 أنها "ذاهبة إلى المنزل لتموت" بعد فترة مرضية في المستشفى.

ودونت المذيعة الراحلة يوم الجمعة (17 يونيو): "لم تسر الحياة على ما يرام وأنا مريضة كما كنت عندما ذهبت إلى المستشفى، لذا فأنا أعود إلى المنزل للموت".

وفي اليوم الثاني من هذه التدوينة، أكدت صديقة المذيعة إيما ليتل بينجلي يوم أمس السبت (18 يونيو) وفاة المذيعة أيدين، حيث غردت قائلة: "محطمة للغاية. ماتت صديقتي الجميلة، المضحكة، اللطيفة أيدين. سأفتقدها بشدة. التقينا قبل 22 عامًا عندما تقاسمنا غرفة في العاصمة وأصبحنا أصدقاء راسخين. وداعا أيتها الفتاة الجميلة"