آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

يزيد سليمان الربيحات .. مبارك الترفع لرتبة رائد

{clean_title}
يتقدم المهندس أُسيد حمدي الكلوب بأسمى آيات التهنئة والتبريك للصديق والأخ المهندس الرائد يزيد سليمان الربيحات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفعيه لرتبة رائد في جهاز الأمن العام ؛ راجياً من الله جلّ وعلا أن يجعلَ هذه الترقية عونا له على طاعته، وأن يجعلها مفتاحا لكل خير ومغلاقا لكل شر.
وفقك الله على طريق الحق والصواب وحقق مناك وسدد على دروب الهدى والنور خطاك وعقبال الرتب العليا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.