آخر الأخبار
  الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء   الأمن العام: عشر وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و251 اصابة   ما هو الغاز الأصفر السام الذي تسرب في ميناء العقبة؟   رئيس الوزراء يتوجه إلى العقبة بعد حادثة تسرب الغاز السام   إدارة الازمات يؤكد توفر الأكسجين في مستشفيات العقبة ويدعو لعدم التجمهر    الأمن العام: خمسة وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و234 اصابة   الامن يغلق الطريق الى ميناء العقبة الجديد - فيديو   المجالي: تأويلات لتصريحات الملك بشأن التحالف العسكري ابتعدت عن النص

يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين

{clean_title}
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، فوز المحامي يحيى أبو عبود بمنصب نقيب المحامين.

وتغلب مرشح التيار الإسلامي أبو عبود في الجولة الثانية من عملية الاقتراع على منافسه المرشح رامي الشواورة، حيث حصل أبو عبود على 3031 صوتا، مقابل 2344 صوتا حصل عليها الشواورة.

وكانت نتائج الجولة الأولى من الانتخابات تشير إلى تقدم المرشحين أبو عبود وشواورة، حيث لم يتمكن أي من المرشحين الحصول على نصف الأصوات زائد واحد، وهو ما لم يتحقق في الجولة الأولى، ما استدعى اللجوء لجولة اقتراع ثانية اقتصرت عليهما، بعد انسحاب المحاميين مازن ارشيدات وإسماعيل أبو رمان.

ووفق قانون النقابة، فإن الفائز بمركز النقيب هو من يحصل على نصف الأصوات زائد واحد.

وتنافس على مركز النقيب 6 محامين هم: يحيى أبو عبود، مازن ارشيدات، رامي الشواورة، فتحي درابكة، طارق الزغموري، إسماعيل أبو رمان، فيما تنافس 51 مرشحا على 10 مقاعد لعضوية المجلس.