آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

زين نصار القيسي مبارك التخرج / صور

{clean_title}
جراءة نيوز - 

هنئ النائب نصار القيسي إبنته "زين" بعد تخرجها اليوم الاربعاء من مدرسة كينغز اكاديمي قائلاً :ابنتي الحبيبه زين 
الف مبارك تخرجك وتفوقك اليوم من مدرسه كنغز اكاديمي فخور بك دوما والى مزيد من النجاح في حياتك العلميه لخدمة الاردن الغالي وقائده المفدى.

وتتقدم وكالة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم بأحر التهاني والتباريك للنائب نصار القيسي نجاح إبنته وتتمنى لها مزيداً من النجاح والتقدم.