آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

بحث إنشاء مراكز بحثية طبية ايطالية في الاردن

{clean_title}
عقد وزير الصحة فراس الهواري، الجمعة، اجتماعا افتراضيا عبر تقنية الاتصال المرئي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة GVM Group الطبية الإيطالية والرئيس التنفيذي لها تم خلاله بحث إمكانية قيام المجموعة بالاستثمار في المملكة لإنشاء مراكز بحثية طبية متقدمة.

كما تم بحث تدريب عدد من الكوادر الطبية لوزارة الصحة الأردنية في الاختصاصات الفرعية والمعقدة في مستشفيات المجموعة في إيطاليا وذلك من خلال التنسيق مع السفارة الأردنية في إيطاليا.

ويأتي هذا الاجتماع بعد الزيارة التي قام بها الوزير الهواري إلى إيطاليا في نهاية العام الماضي للمشاركة في أعمال مؤتمر مجلس الشراكات الأوروبي حول إفريقيا والشرق الأوسط وبمتابعة حثيثة من السفارة الأردنية مع المجموعة.

وتعتبر مجموعة GVM Group إحدى أهم المجموعات الطبية على مستوى إيطاليا وأوروبا من حيث امتلاكها للمستشفيات المتقدمة ومراكز الأبحاث الطبية العريقة.

وشارك في الاجتماع الافتراضي السفير محمد الشبار الذي يشغل حالياً منصب نائب السفير الأردني في إيطاليا