آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

بالفيديو: روان بن حسين تكشف عن شروطها للزواج مجدداً

{clean_title}

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن شروطها للزواج من جديد بعد أكثر من عامين على طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وأوضحت روان بن حسين في لقاء لها مع جريدة القبس الكويتية أنها لا تمانع الزواج من جديد، ولكن تريد أن تختار الشخص الصحيح ليكون محباً لابنتها ويخاف عليها. ولفتت روان بن حسين إلى أن سعادة ابنتها تأتي في المقدمة وهي الأهم بالنسبة لها من الزواج، معلقة: "ليش لا، مع مع الشخص الصح اللي هيحب بنتي قبل ما يحبني ويخاف عليها قبل ما يخاف علي، اليوم بنتي أهم من أي زواج أو أي علاقة”. وأشارت إلى أنه في حالة عدم تحقق هذا ليس لديها المانع في أن تظل بلا زواج إذ لم يتقدم لها الشكل المناسب قائلة: "ليس عندي مشكلة أن أعيش سنجل مازر من أجل ابنتي إذا لم يتحقق هذا، المهم هذه البنية تكبر بأصح طريقة”.

وشددت على أن ما يهمها في الأمر أن تعيش ابنتها في بيئة سليمة بعيداً عن الضغوطات وأن ما تسعى له هو مصلحة ابنتها وليس مصلحتها الشخصية. وأشادت روان بن حسين بموقف والدها مع ابنتها بعد أن قرر الانتقال للعيش معهم ليكون بالقرب منها، قائلة: "أبوي ترك حياته في الكويت وعياله اللي أصغر مني وجه عاش في دبي علشان قال ما أبي نونة تكبر من غير أب وتناديه بابا فيه إيه أكبر من كدا!؟”. روان بن حسين خاضت طلاق مدوي بعد إعلان إصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها.