آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

أ.د. ساري حمدان عضواً في لجنة التطوير بالاتحاد الدولي لكرة اليد

{clean_title}

تم اختيار رئيس جامعة عمان الأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد، عضواً في لجنة التطوير المنبثقة عن الاتحاد، والتي تحدد البرامج الكاملة بهدف تطوير اللعبة في كافة دول العالم.

وجاء اختيار الدكتور ساري في ظل الخبرات الواسعة التي يتمتع بها في المجال الرياضي، وتحديداً في لعبة كرة اليد، حيث سبق وأن عمل في العديد من اللجان بالاتحاد الدولي، وساهم بوضع البرامج الخاصة في تطوير اللعبة، كما شارك في العديد من الدورات التي أقامها الاتحاد الدولي، وحاضر في العديد من الدورات وورش العمل.

وسبق للدكتور ساري حمدان العمل في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي والمكتب التنفيذي، بالإضافة إلى ترأسه أكثر من لجنة وانتخابه أواخر العام 2021 نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ أحمد الفهد.

أما على الصعيد العربي فقد عمل حمدان في مجلس إدارة الاتحاد وترأس العديد من اللجان، ولعب دوراً كبيراً في إنجاح برامج ونشاطات الاتحاد نظرا لما يحمله من خبرات واسعة وعلاقات وطيدة مع كافة الاتحادات العربية والآسيوية والدولية.

كما ترأس الدكتور ساري الاتحاد الأردني لكرة اليد لأكثر من 25 عاما نجح من خلالها في تطوير كافة منظومة اللعبة، وفي عهده حققت المنتخبات الأردنية إنجازات كبيرة كان من أبرزها فوز المنتخب الأردني للرجال والسيدات بالميدالية البرونزية في الدورة الرياضية العربية التي أقيمت في عمان عام 1999.

ويتولى الدكتور ساري حاليا منصب رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ونائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، بالإضافة إلى شغله منصب نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية.وتوليه أيضا منصب رئاسة المكتب التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية.