آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

وائل أبو الوفا وفا الدجاني في ذمة الله ..

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

انتقل إلى رحمة الله تعالى

فقيد آل الدجاني وآل قدورة
 
وائل أبو الوفا وفا الدجاني

زوج الفاضلة عفاف فايز قدورة
ووالد كل من خالد ، زوجته ريم الهرش ، وخلدون الدجاني زوجته خلود الداوود

وشقيق كل من وفا ومحمد وحنان ومها

وشيع جثمانه الطاهر يوم امس الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٤/٥ بعد صلاة العصر من مسجد سحاب الى مقبرة آل الدجاني - سحاب

تقبل التعازي للرجال اعتبارا من اليوم الاربعاء وغدا الخميس ، من الساعة ٣-٦ مساء في ديوان آل الدجاني - الدوار الرابع ، مبنى رقم ٥٥ شارع مثقال الفايز ، خلف مستشفى جبل عمان.

وللنساء اعتبارا من اليوم الاربعاء وغدا الخميس من الساعة ١١ صباحا - ٤ عصرا في منزل الفقيد ، جبل عمان ، مبنى رقم ٥ شارع ابن سنان الخفاجي.

اللهم ارحمه واغفر له وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الذنوب والخطايا واجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

البقاء لله.... إنا لله وإنا إليه راجعون.....