آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب وتحتل المركز الثاني في بطولة الطالبات

{clean_title}

حصدت جامعة عمان الأهلية لقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب والمركز الثاني في بطولة الطالبات، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في الجامعة الأردنية خلال الفترة 20-21 / 3 / 2022.

حيث تمكن فريق الطلاب من حصد لقب البطولة بعدما تمكن من الفوز بـ (6) ميداليات ملونة توزعت على 4 ميداليات ذهبية حصل عليها كل من زيد الحلواني وزن تحت 63 كغم، زيد مصطفى وزن تحت 74 كغم، بهاء الدين أبو هديب وزن تحت 80 كغم وصالح الشرباتي وزن تحت 87 كغم، بالإضافة إلى ميداليتين برونزيتين كانت من نصيب الطالب زيد ياسر لفئة وزن تحت 58 كغم وزيد احميدان لوزن تحت 68 كغم.

بينما احتل فريق الطالبات المرتبة الثانية برصيد 5 ميداليات ملونة توزعت على ميدالية ذهبية للطالبة بانا دراغمة لفئة وزن تحت 53 كغم، وميدالية فضية للطالبة هبة الله مشلب العيسى وزن تحت 62 كغم، و3 ميداليات برونزية لكل من: دانا المدادحة وزن تحت 46 كغم، حلا طريش وزن تحت 67 كغم وبانا اياد وزن تحت 57 كغم.

وتأتي هذه الانجازات المتتالية لجامعة عمان الأهلية في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه الجامعة للطلبة الرياضيين ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

والجدير بالذكر أنه أشرف على فريق الجامعة المشارك في هذه البطولة قائمة من مدربي النخبة في رياضة التايكواندو وهم السيد فارس العساف، السيد سامح العساف، السيد أيمن الحسامي والسيد علاء الجبارات، بالإضافة إلى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة ممثلة بالدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة، السيد عصام السحار مساعد عميد شؤون الطلبة، السيد رمزي العميري رئيس قسم النشاطات والأندية الطلابية، والسيد صهيب الطراونة والآنسة عرين قطيشات مشرفي النشاط الرياضي