آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

الملحق الثقافي العُماني يزورعمان الأهلية

{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان الملحق الثقافي العُماني السيد خميس بن علي السنيدي والوفد المرافق له، خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على عمق العلاقات التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان الشقيقة واشار الى حرص الجامعة على توطيد العلاقة مع الملحقية الثقافية العمانية لمتابعة أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ًباهتمام الملحقية الثقافية العُمانية بطلبتها، وأشار أيضا إلى أن الطلبة العُمانيين كانوا على الدوام وما زالوا خير السفراء لبلدهم.

من جهته أشاد السيد السنيدي بالمستوى الرفيع لجامعة عمان الأهلية، مؤكداً أن الملحقية ستعمل بتواصل مباشر مع الجامعة لمتابعة أوضاع الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود، والدكتور عبدالله عبيدات من الملحقية الثقافية العُمانية، وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة سعادة الملحق بدرع الجامعة تقديراً لجهوده في خدمة الطلبة العمانيين في جامعة عمان الأهلية.