آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية وجامعة الفراهيدي العراقية توقعان مذكرة تفاهم

{clean_title}

استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية في مكتبه صباح يوم الأحد الموافق 13-3-2022أ. د. طارق حفظي الخياط رئيس جامعة الفراهيدي العراقية والوفد المرافق له، وبحضور أ.د. أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الارتباط العالمي.

حيث جرى في بداية اللقاء الترحيب بالوفد والتعريف بالجامعة كأول جامعة خاصة أنشأت في المملكة الأردنية الهاشمية وما تضمه من كليات وبرامج على مستوى درجات البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، فيما تم توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى فتح سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الجامعتين في عدة مجالات منها العلوم والثقافة والتعليم، بالإضافة إلى تمهيد عملية تبادل الخبرات وتنظيم المحاضرات والندوات والمؤتمرات وإجراء البحوث العلمية المشتركة.

من جهته أكد أ.د. ساري حمدان على استعداد الجامعة ومبادرتها لتمهيد إنشاء برنامج مشترك مع جامعة الفراهيدي للطلبة العراقيين على مستوى درجة الماجستير والسعي لأخذ الموافقات من الجهات المعنية سواء في المملكة الأردنية الهاشمية أوجمهورية العراق، فيما عرض الوفد المرافق فيديو تعريفي عن جامعة الفراهيدي وموقعها الاستراتيجي والتخصصات المطروحة فيها.

وفي نهاية اللقاء تبادل الفريقان الدروع التذكارية، فيما قام أ.د. أنس السعود باصطحاب رئيس جامعة الفراهيدي والوفد المرافق في جولة حول الجامعة لزيارة الكليات والمرافق التابعة والدوائر الحيوية فيها ومقابلة بعض الطلبة الدارسين في الجامعة.