آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

خبير يكشف أسباب شدة برد الشتاء هذا العام

{clean_title}
قال نائب رئيس المركز الإقليمي لعلوم وتكنولوجيا الفضاء في الأمم المتحدة علاء النهري، إن التغيرات المناخية وراء البرد القارس في هذا الشتاء.
وأضاف النهري خلال حوار مع قناة "القاهرة والناس" أن البعض ينكر تأثير التغيرات المناخية، لكن "كل ما يحدث في الجو حاليا هو بسبب التغيرات المناخية".
وذكر أمثلة على ذلك منها تأثير حريق الغابات على المناخ... "الغابات رئة العالم وتؤثر على التغيرات المناخية وحرقها هو بمنزلة تمزيق رئة العالم".
وأشار النهري إلى أن هناك تخوفات من ارتفاع منسوب سطح البحر بسبب التغيرات المناخية وارتفاع درجة الحرارة، وشدد على أهمية دور قمة المناخ المقررة في مصر خلال الفترة القادمة، وعقد عليها أملا كبيرا لضبط التغيرات المناخية.