آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

المهندس عون عصام عريضة مديرًا لمدينة الأمير محمد للشباب

{clean_title}
باشر مدير مدينة الأمير محمد للشباب المهندس عون عصام عريضة مهام مدير مدينة الأمير محمد للشباب بعقد إجتماعه الأول برؤساء الاقسام في قاعة الدكتور حسن الروسان .
بدأ المهندس عون حديثه بتقدير الجهد الكبير الذي بذله سلفه المرحوم د. حسن الروسان والمدراء السابقين، وتطرق للحديث عن أهمية المحافظة وتحسين خدمات المدينة واستكمال المشاريع والعطاءات التي تم طرحها في المدينة، مُرحباً في ذات الوقت باية أفكار تساعد في تطوير العمل وتحسين الأداء .
واكد عريضة خلال الإجتماع الى ضرورة الانضباط الوظيفى وتحلي جميع الموظفين بالمرونة والتناغم في العمل والتعامل مع مرتادي المدينة والنادي.
وبعد جولة موسعة شملت كافة مرافق من المدينة للإطلاع على منشآت ومرافق المدينة والمنجزات التي تحققت فيها ، لافتاً لاهمية رفع جاهزية المدينة لاستقبال المباريات والزوار كونها المقصد الرياضي والترويحي الاول للمجتمع المحلي في محافظة الزرقاء.