آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

المهندس عون عصام عريضة مديرًا لمدينة الأمير محمد للشباب

{clean_title}
باشر مدير مدينة الأمير محمد للشباب المهندس عون عصام عريضة مهام مدير مدينة الأمير محمد للشباب بعقد إجتماعه الأول برؤساء الاقسام في قاعة الدكتور حسن الروسان .
بدأ المهندس عون حديثه بتقدير الجهد الكبير الذي بذله سلفه المرحوم د. حسن الروسان والمدراء السابقين، وتطرق للحديث عن أهمية المحافظة وتحسين خدمات المدينة واستكمال المشاريع والعطاءات التي تم طرحها في المدينة، مُرحباً في ذات الوقت باية أفكار تساعد في تطوير العمل وتحسين الأداء .
واكد عريضة خلال الإجتماع الى ضرورة الانضباط الوظيفى وتحلي جميع الموظفين بالمرونة والتناغم في العمل والتعامل مع مرتادي المدينة والنادي.
وبعد جولة موسعة شملت كافة مرافق من المدينة للإطلاع على منشآت ومرافق المدينة والمنجزات التي تحققت فيها ، لافتاً لاهمية رفع جاهزية المدينة لاستقبال المباريات والزوار كونها المقصد الرياضي والترويحي الاول للمجتمع المحلي في محافظة الزرقاء.