آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

الأرصاد: مؤشرات جيدة لتساقط الثلوج نهاية الأسبوع

{clean_title}
أكد مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، وجود مؤشرات جيدة لتساقط الثلوج نهاية الأسبوع.

وبيّن آل خطاب، أنّ الإدارة تراقب كتلة هوائية تتركز الأبيض المتوسط التي تؤدي إلى هواء بارد صوب المملكة، وبالتالي يتشكل منخفض آخر نهاية الأسبوع.

وأضاف أنّ الفترة الزمنية للمنخفض ستستمر من الأربعاء المقبل حتى السبت المقبل، لافتا إلى أن مؤشرات الثلجية تحتاج إلى مراقبة أكثر.

ونوه إلى أن المنخفض سيجلب تساقط مطري جيد بالإضافة إلى أجواء باردة جدا.

وعن المنخفض الذي سيؤثر الأحد، قال آل خطاب إن المملكة تتأثر مساء الأحد بكتلة هوائية شديدة البرودة تتمركز فوق تركيا.

وأشار إلى أن المنخفض سيؤثر على شمال ووسط المملكة؛ ليبدأ التساقط المطري مساء الأحد في الشمال وينتقل تدريجيا إلى وسط المملكة، موضحا أن الأمطار ستكون ما بين غزيرة ومتوسطة.

ونوه إلى أن الحالة الجوية ستستمر حتى مساء الإثنين؛ إذ سيكون التأثير لمدة 24 ساعة فقط مع الإشارة إلى أن أغلب الأيام المتبقية من الشهر الجاري ستكون ماطرة، وفق ما ذكره المملكة.

ولم يستبعد تساقط زخات ثلجية على مرتفعات رأس منيف في عجلون خلال الساعات الباكرة من يوم الإثنين المقبل، مؤكدا أنها غير مؤثرة ولن تؤدي إلى تراكمات ثلجية