آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

الأرصاد: مؤشرات جيدة لتساقط الثلوج نهاية الأسبوع

{clean_title}
أكد مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، وجود مؤشرات جيدة لتساقط الثلوج نهاية الأسبوع.

وبيّن آل خطاب، أنّ الإدارة تراقب كتلة هوائية تتركز الأبيض المتوسط التي تؤدي إلى هواء بارد صوب المملكة، وبالتالي يتشكل منخفض آخر نهاية الأسبوع.

وأضاف أنّ الفترة الزمنية للمنخفض ستستمر من الأربعاء المقبل حتى السبت المقبل، لافتا إلى أن مؤشرات الثلجية تحتاج إلى مراقبة أكثر.

ونوه إلى أن المنخفض سيجلب تساقط مطري جيد بالإضافة إلى أجواء باردة جدا.

وعن المنخفض الذي سيؤثر الأحد، قال آل خطاب إن المملكة تتأثر مساء الأحد بكتلة هوائية شديدة البرودة تتمركز فوق تركيا.

وأشار إلى أن المنخفض سيؤثر على شمال ووسط المملكة؛ ليبدأ التساقط المطري مساء الأحد في الشمال وينتقل تدريجيا إلى وسط المملكة، موضحا أن الأمطار ستكون ما بين غزيرة ومتوسطة.

ونوه إلى أن الحالة الجوية ستستمر حتى مساء الإثنين؛ إذ سيكون التأثير لمدة 24 ساعة فقط مع الإشارة إلى أن أغلب الأيام المتبقية من الشهر الجاري ستكون ماطرة، وفق ما ذكره المملكة.

ولم يستبعد تساقط زخات ثلجية على مرتفعات رأس منيف في عجلون خلال الساعات الباكرة من يوم الإثنين المقبل، مؤكدا أنها غير مؤثرة ولن تؤدي إلى تراكمات ثلجية