آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

فيصل القاسم ينعي والده بكلمات مؤثرة

{clean_title}

توفي ظهر أمس الأربعاء 19 كانون الثاني 2022، والد الإعلامي السوري "فيصل القاسم”، وفقاً لما أعلنه على حساباته الرسمية. دون الاشارة إلى مكان الوفاة، ولا مكان الدفن أو العزاء.

وكتب فيصل القاسم عبر حسابه في تويتر:"وداعاً والدي الكريم أبا فيصل، وداعاً أيها المكافح الحقيقي، يا من حملت الصخور على ظهرك بثبات، وكنت دائماً تصل بها إلى قمة الجبل، ليس تنفيذاً لعقوبة كعقوبة سيزيف، بل كفاحاً إنسانياً عزّ نظيرة من أجل لقمة عيشٍ بسيطة نظيفة أطعمتنا منها عزّةً وكرامةً وشهامة وإنسانية، إلى رحمة الله يا تاج رؤوسنا”.

من جانبه، نعى الفنان "مجد القاسم” شقيق الإعلامي "فيصل” والده عبر صفحته في "فيسبوك”، ونشر صورة تجمعه مع والده "مؤيد القاسم”، معلنا وفاته.

وقال مجد القاسم في تدوينته، "إنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحـ.ـزن والأسى و بتسليم بقضاء الله وقدره أنعي اليكم وفاة والدي المرحوم أبو فيصل مؤيد القاسم، الله يرحـ.ـمك. ويقدرنا عالصبر ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

ولم يشير أبناء الراحل إلى سبب الوفاة، إلا أن مغردون أوضحوا أن وفاته جاءت طبيعية حيث تعـ.ـرض في الفترة الأخيرة الى وعكة صحية أُدخل على إثرها الى المستشفى إلى أن أعلن عن وفـ.ـاته أمس الأربعاء.