آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

مواليد هذه الأبراج "يستغلون" من حولهم.. احذروا منهم!

{clean_title}

بعض الأبراج هم متهمون دوما باستغلال من حولهم في مختلف الأمور التي يحتاجونها، من دون أن يكترثوا لمشاعر من يقومون باستغلالهم، حتى ولو كانوا من أقرب الناس لهم!

إذا بعض الأشخاص ينتهزون كلّ فرصة ليستغلّوا من حولهم، ويبرعون حقًا بإيهامهم بأنهم لا يحبّون استغلال أحد. لا نتحدّث فقط عن الاستغلال بداعي الحصول على المال، بل أيضًا لغايات أخرى، مثل إمكانيات الآخرين بتحقيق الكثير من الأمور لهم، كالسفر وإرسال الهدايا وإيجاد عمل، وفي ما يلي، أبرز الأبراج المتهمين بالاستغلال:

برج الميزان

من ينتمي إلى برج الميزان، سواء أكان من الرجال أو النساء، يُتّهم بأنه لا يمانع أبدًا الاستفادة من الآخرين، وهو فور معرفته أن أحدًا من أصدقائه مثلًا قادر على

تحقيق له أي أمر يهمّه، سيبقى معه ويلبّي له كلّ متطلّباته، ويقف بجانبه عند الحاجة، ولكن عندما يحصل على ما يريد، ينسحب من حياة من استغلّه لتحقيق مراده!

برج القوس

مولود برج القوس ليس استغلاليًا بطبعه، ولكنه إذا وجد الأبواب مغلقة في وجهه، ولا سبيل لتحقيق مراده إلا عبر استغلال أحد، يقوم بذلك. عندما يستغل من حوله، لا يقطع علاقته به بعد تحقيق مراده، بل يحافظ على علاقاته معه لسببين، الأوّل لأنه لا ينكر الجميل، والثاني لأنّه قد يحتاج لخدماته لاحقًا.

برج الحوت

على الرغم من ان برج الحوت هو من الأبراج التي لا تسامح الخيانة، إلّا أن ذلك لا يعني أنّه مخلص دومًا، فهو يُتهم بأنه مستعدّ لخيانة أقرب الناس إليه واستغلالهم مقابل راحته! هو يستغلّ الآخرين بذكاء، إذ يوهمهم بأنّه يكره الاستغلاليين ويحاول جاهدًا جعلهم يصدّقون ذلك، ولكنّه في الداخل يحرص على الاستفادة منهم قدر استطاعته!

برج الأسد

قد تشعر بالصدمة لمعرفة أنّ مولود برج الأسد استغلاليّ، لأنه بارع بإخفاء ذلك، إلا أنّه محتال كبير، وينتهز أيّ فرصة في طريقه لاستغلال الآخرين من دون أن يجعل ذلك واضحًا!