آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

504 حادثا بالأردن خلال الـ 24 ساعة الماضية

{clean_title}
 أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية على انتشار مجموعات نشامى الإدارتين منذ ساعات الصباح الباكر على جميع مداخل  ومخارج العاصمة والطرق الخارجية والداخلية  انفاذاً للخطة المرورية تزامناً مع حركة السير الصباحية .  

وأشارا خلال التقرير المروري الذي يبث عبر إذاعة الأمن العام  الى التعامل مع العديد من المعوقات اللحظية من خلال مجموعات السير والدوريات الخارجية  المنتشرين والتى تمثلت بحوادث مرورية وأعطال ميكانيكية لبعض المركبات لكن بفضل انتشار النشامى تم التغلب على كافة هذه المعيقات من اجل الحافظ على انسيابية الحركة المروية .

وأكدا خلال التقرير المروري الإذاعي  للبرنامج المفتوح بفترته الصباحية على أن ما مجموعه 20 % من المركبات التي تم التفتيش عليها خلال الحملة الشتوية غير جاهزة فنيا داعين جميع المواطنين الى سرعة تجهيز مركباتهم وخاصة مع دخول المملكة بفصل الشتاء مناخيا. 

وأضاف ضابط عمليات السير الى  ارتفاع في عدد الحوادث التي سجلت يوم أمس داخل المحافظات بالرغم من التحذيرات المستمرة حيث سجل  504 حادثا مروريا على مستوى المملكة خلال ال 24 ساعة الماضية معللا ذلك الى القيادة بشكل خاطئ أثناء الظروف الجوية الاستثنائية متمثله بالتتابع القريب وعدم التروي  أثناء القيادة. 

وأضاف مندوب السير الى ضرورة تقيد سائقي المركبات بالسرعات المقررة و المواطنين بالأماكن المخصصة لقطع الطريق بعد تسجيل حادث دهس نتج عنه وفاه بمنطقة نزول صافوط. 

من جانبه قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية انه بحمدالله ووعي المواطن لم يتم التعامل مع اي حادث مروري تسبب بإصابات منذ ظهر يوم امس وحتى صباح اليوم