آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

الفايز يرعى حفل جمعية الإخاء الأردنية العراقية

{clean_title}
 

يرعى رئيس مجلس الأعيان الأردني، دولة فيصل عاكف الفايز، الحفل السنوي،  لجمعية الإخاء الأردنية العراقية، تحت عنوان "المحبة والوفاق"  يوم غد الخميس الساعة السابعة مساء في فندق اللاند مارك.

وأوضحت الرئيسة التنفيذية لجمعية الاخاء الاردنية العراقية، الدكتورة شنكول قادر، أنّ الجمعية رسمت العديد من البصمات خلال السنوات السابقة منذ تأسيسها عام 2005 وحتى العام الجاري.

ونوهت الدكتورة شنكول إلى أنّ الجمعية جاءت لتأكيد عمق العلاقات التاريخيه التي تربط بين الأردن والعراق، لافتة إلى أن الجمعية غير ربحية وغير حكومية.
 
كما قامت شركة السلام للاستثمارات المالية برعاية هذا الحفل وتقديم الرعاية الماسية لاهميته على الصعيد الانساني والاجتماعي والاقتصادي ولتعزيز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ومبادرات المسؤولية الاجتماعية. 

ومن جهته بين مدير عام ديجيتال إيمج الراعي الرقمي سعادة المستشار رمزي الريحاني، أن هذا الحفل يأتي لتعزيز العلاقات التجارية الأردنية العراقية، ولما لها دور فعال في دعم الاقتصاد الأردني والعراقي، لافتاً إلى أنّ السنوات الأخيرة، شهدت تطورًا ملحوظًا في العلاقات بين البلدين.

وقال الريحاني في تصريحات صحفية، أنّ العلاقات الأردنية العراقية، تدخل في مرحلة ذهبية وليتمخض عنها مشاريع استراتيجية تخدم مصالح البلدين، مؤكداً على أنّ العلاقات ستشهد تطوراً في العديد من المجالات.

وسيتخلل الحفل وفق جمعية الإخاء الاردنية العراقية، مزاداً علنياً خيرياً، لبيع العديد من المجوهرات والأعمال الفنية،  والذي سيذهب ريعُها لدعم عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة.

ويشارك في الحفل، الذي يقام مساء غد الخميس، عدد كبيرا من السياسيين ورجال الدولة في الأردن، والدبلوماسيين عرب وأجانب، إضافة إلى رجال الأعمال الأردنيين والعراقيين.