آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية

{clean_title}
التقى وزير الزراعة، المهندس خالد الحنيفات، في جورجيا، اليوم الأحد، عددا من المستثمرين الأردنيين في قطاع الأغنام.
واطلع الحنيفات على تجربة المستثمرين في جورجيا، كما استمع إلى بعض المطالبات التي تخص دراسة فتح السوق المحلي للأغنام الجورجية، والتي يمنع دخولها بسبب تشابهها مع الأغنام المحلية.

وبين الحنيفات أن الوزارة تعمل على تنوع مصادر اللحوم المستوردة، وذلك للوصول إلى جودة عالية وسعر منافس للمستهلك، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على دراسة المطالبات كافة في الأيام المقبلة، بما يضمن حماية الأغنام المحلية ووصول المنتج الأفضل من اللحوم للمستهلك الأردني. وثمن المزارع أبو طلال العجرمي سرعة تلبية الوزير الحنيفات الدعوة للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم.

يذكر أن الحنيفات يشارك في اجتماعات المجلس الدولي للزيتون والمنعقد حاليا في جورجيا بحضور دولي واسع، حيث تساعد هذه الاجتماعات على زيادة فرص التسويق لزيت الزيتون المحلي وفتح أسواق جديدة في العالم، علما أن الأردن حصل على موقع رئاسة المجلس للعام 2022.