آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين

{clean_title}

قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي: في هذه الأيام تمر الذكرى الخمسين لاستشهاد البطل الاردني وصفي التل الذي يذكره جميع الاردنيين.

وأضاف في مستهل جلسة النواب اليوم الأحد أن وصفي التل كان رجلا عروبيا وطنيا ناضل من اجل سعادة الامة وازدهارها وناضل من اجل فلسطين وكانت فلسطين هاجسه كما كان الاردن هاجسه الدائم في ان يتطور .

وتابع الدغمي بالقول: وكان ايضا مزارعاً فلاحا يعشق الارض والتراب والزراعة حيث كانت الزراعة والتحريج في عهده وكل ما نراه من منتجات ونترحم على الشهيد وصفي التل.

كما قال الدغمي اننا فجعنا بوفاة نجل زميلنا النائب جميل الحشوش الذي انتقل الى رحمة الله تعالى بعد صراع مع المرض ولزميلنا الفاضل الصبر والسلوان .

ودعا الدغمي النواب إلى قراءة الفاتحة على روحيهما الطاهرة .