آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين

{clean_title}

قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي: في هذه الأيام تمر الذكرى الخمسين لاستشهاد البطل الاردني وصفي التل الذي يذكره جميع الاردنيين.

وأضاف في مستهل جلسة النواب اليوم الأحد أن وصفي التل كان رجلا عروبيا وطنيا ناضل من اجل سعادة الامة وازدهارها وناضل من اجل فلسطين وكانت فلسطين هاجسه كما كان الاردن هاجسه الدائم في ان يتطور .

وتابع الدغمي بالقول: وكان ايضا مزارعاً فلاحا يعشق الارض والتراب والزراعة حيث كانت الزراعة والتحريج في عهده وكل ما نراه من منتجات ونترحم على الشهيد وصفي التل.

كما قال الدغمي اننا فجعنا بوفاة نجل زميلنا النائب جميل الحشوش الذي انتقل الى رحمة الله تعالى بعد صراع مع المرض ولزميلنا الفاضل الصبر والسلوان .

ودعا الدغمي النواب إلى قراءة الفاتحة على روحيهما الطاهرة .