آخر الأخبار
  قاوم حتى اللحظات الأخيرة .. يحيى السنوار حاول إسقاط "المسيّرة" ويده تنزف بغزارة .. صورة   اول تعليق لـ"نتنياهو" بعد استشهاد يحيى السنوار زعيم حركة "حماس"   بقذيفة دبابة استشهد السنوار .. تفاصيل ما حدث بتل السلطان فجر اليوم الخميس   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الأفراد / شعبة التعبئة والجيش الشعبي   "الاحتلال" يكشف تفاصيل جديدة بخصوص إستشهاد زعيم المقاومة يحيى السنوار   من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟   افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي   مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   40 دولة تتطلب تأشيرات إلكترونية للجواز الأردني .. أسماء   خبر سار بخصوص أسعار الفائدة في البنوك   هذا ما عثر عليه الاطباء داخل معدة طفلة لا يزيد عمرها عن خمسه شهور   هذا ما تتوقعه "فيتش سوليوشنز" للإقتصاد الاردني خلال عام2025   أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية   مهيدات للمسافرين: احملوا وصفات الأدوية معكم   الأردن على موعد مع "بدر البدور" ليلة الجمعة   مسودة معدل إعفاء أرباح صادرات السلع والخدمات من الضريبة   فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية   توقع ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 2025 ما بين 288 و300 دينار

زين تُطلق حملة الدفع المُيسّر على متجرها الإلكتروني (Zain eShop) بالتعاون مع بنك الاتحاد

{clean_title}

زين تُطلق حملة الدفع المُيسّر على متجرها الإلكتروني (Zain eShop)بالتعاون مع بنك الاتحاد

عمّان، 08 تشرين الثاني 2021: أعلنت شركة زين الأردن وبالتعاون مع بنك الاتحاد، عن إطلاقها لحملة الدفع المُيسّر على متجرها الإلكتروني (eshop.jo.zain.com)،لتُتيح من خلالها لزبائنها من عملاء بنك الاتحاد شراء جميع أنواع الاجهزة المتوفرة على متجرها الإلكتروني بنظام الأقساط، وذلك عند الدفع باستخدام أي من البطاقات الائتمانية التابعة لبنك الاتحاد وبفائدة 0%.

وسيتمكن عملاء بنك الاتحاد من استخدام بطاقاتهم الائتمانية لإتمام عمليات الشراء من خلال متجر زين الإلكتروني (Zain eShop)، وتقسيط المبلغ على دفعات تصل إلى 9 دفعات، حيث يمكنهم اختيار مدّة سداد الأقساط على 3 شهور أو 6 شهور أو 9 شهور بدون فائدة، بحيث لا تتجاوز قيمة المشتريات 1400 دينار ولا تقل عن 100 دينار.

كما سيتمكّن عملاء بنك الاتحاد حتى تاريخ 19 تشرين الثاني الحالي، من استرداد 10% من قيمة مشترياتهم عند شرائهم أي نوع من أنواع الأجهزة الخلوية المتوفرة على متجر زين الإلكتروني والدفع من خلال بطاقاتهم الائتمانية، بحيث لا تتجاوز قيمة الاسترداد 100 دينار.

ويمكن لعملاء بنك الاتحاد الراغبين بالاستفادة من خدمة الدفع المُيسّر التواصل مع مركز خدمات المشتركين في البنك، لطلب تقسيط الدفع على بطاقاتهم، وذلك بعد إتمام عمليّة الشراء عبر متجر زين الإلكتروني (eshop.jo.zain.com).