آخر الأخبار
  شاهد أين يستقبل المستثمرين في نقابة المقاولين - فيديو   التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري

وزيرة الثقافة تكرّم علي العايد

{clean_title}

وزيرة الثقافة تكرّم علي العايد

عمّان – وزارة الثقافة

استقبلت وزيرة الثقافة هيفاء النجار في مكتبها اليوم وزير الثقافة السابق علي العايد، بحضور أمين عام الوزارة هزاع البراري ومديري المديريات في الوزارة.

واستهلت النجار اللقاء بتقديم التهنئة للعايد بالثقة الملكية وصدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "قناة المملكة".

وأشادت بالجهود التي بذلها العايد أثناء توليه حقيبة الثقافة، والتي كان لها أبرز الأثر في إبراز دور وزارة الثقافة الهام في المشهد الثقافي المحلي والعربي على حدٍ سواء، وإدارته لملف احتفالية مئوية الدولة الأردنية باقتدار، وقالت إننا نعمل كفريق واحد يكمل أحدنا الآخر، ونبني على إنجازات من سبقونا، ونقدر كل الجهود التي بذلت وتبذل في سبيل رفعة الأردن وازدهاره.

بدوره قال العايد أننا نعمل جميعًا من أجل الأردن وقيادته وشعبه، لنكمل المسيرة نحو مئوية جديدة مستمدين من الهاشميين العزم والإرادة في أي موقع كنا أو سنكون.

وفي ختام اللقاء كرمت النجار معالي علي العايد، متمنية له النجاح في منصبه الجديد.