آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

عريسان هنديان يتوجهان لزفافهم بقدر طعام كبير!

{clean_title}

وصل زوجان هنديان لحضور حفل زفافهما بأسلوب غير عادي، بعد "الإبحار" على متن قدر للطهي في شوارع بلدتهما التي غمرتها المياه، إثر هطول أمطارغزيرة تسببت في الفوضى بولاية كيرالا الجنوبية.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي العروسين محاصرين داخل وعاء الألمنيوم (القدر)، بينما يقوم رجلان ومصور بدفع قدر الزوجين في شارع مغمور بالمياه.

هذا وأفادت وكالة الأنباء المحلية "PTI" بأن الزوجين، العاملين في مجال الرعاية الصحية في مستشفى تشينغانور، استعارا القدر من معبد محلي، مشيرين إلى أنه "الخيار الوحيد" الذي كان متاحا خلال أسرع وقت، حيث لم تردعهما الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي قتلت ما لا يقل عن 27 شخصا في جميع أنحاء الولاية، عن تأجيل يومهما الكبير.