
بعد ساعات من صدور الموافقة من الحكومة السعودية على تخفيف الإجراءات الاحترازية في المملكة، وجه وزير الصحة توفيق الربيعة رسالة لمواطني ومقيمي المملكة.
وقال وزير الصحة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "الحمد لله وضعنا الصحي مطمئن مقارنة بكثير من دول العالم"، مطالبا من الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم وذويهم من انتقال العدوى.
وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قال إنه وبناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة ونظرا للتقدم في تحصين المجتمع والنزول في عدد الحالات، فقد صدرت الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021.
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"