آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

لعشاق "نادين نجيم" .. هذا هو السر و راء غيابها عن التمثيل في 2022

{clean_title}
بعد أيام من كتابة المنتج صادق الصباح رسالة ود وحب للفنانة اللبنانية المشهورة نادين نسيب نجيم، وذلك شكراً لها على نجاح مسلسل "صالون زهرة" التي شاركت الممثل السوري معتصم النهار بطولتها متمنياً لها النجاح الدائم.

ويبدو أن شركة الصباح ستحاول من خلال غياب نادين عن موسم الدراما الرمضاني الاستفادة من نصوص جديدة وقصص أو روايات مثيرة للسنة التي تليها، وتقديم نادين برؤية خاصة ومتجددة على غرار 9 سنوات من العمل بينها وبين الصباح في مواسم الدراما الرمضانية.

ويبدو أن نجيم ستتفرغ خلال الفترة المقبلة للاعلان عن مشروع تجاري يُقال أنه يتعلق بالمستحضرات التجميلية، إذ شغلت على مدار سنوات سفيرة أو الوجه الاعلاني لمجموعة من الماركات العالمية من عدسات ملونة إلى مستحضرات تجميل عالمية شكلت تحولاً في مسيرتها الفنية، فهل ينجح مشروع نجيم التجاري الجديد كما هي حالها في المشاريع الدرامية التي قدمتها لعقد كامل؟