آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

هدية مجهولة تكشف خيانة رجل لزوجته وهذا ما حدث

{clean_title}

أصيبت سيدة بصدمة شديدة حينما اتصل بها أحد موظفي البنك الذي تتعامل معه لإخبارها أن زوجها سحب مبلغا ماليا كبير من حسابها .
وأكتشفت الزوجة أن زوجها اشترى بالمبلغ الذي قام بسحبه من حسابها هدية ، حيث قام المتجر الذي اشترى منه زوجها هدية بإرسال الهدية على عنوان منزلها بالخطأ بدلا من عنوان السيدة التي يغازلها،صحيفة " ديلي ستار"، البريطانية.

وبحثت الزوجة في هاتف زوجها عن رقم الشابة ، و بالفعل عثرت على رقما يتصل به يوميا وعلمت أنها زميلته في العمل ويرغب في الزواج منها و ، فقامت بترك المنزل وتركت رسالة البنك بسحب المبلغ والهدية التي وصلت إلى المنزل و كتب " أيها الخائن الساذج أريد الطلاق.