آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

بعد خروجها من السجن .. شاهد كيف أصبح شكل زوجة اللمبي في فيلم "اللي بالي بالك"

{clean_title}

تصدرت الفنانة المصرية نيفين مندور الشهيرة بـ "فيحاء"، مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها.

وعلقت الفنانة نيفين مندور، في أذهان الجمهور، بشخصية "فيحاء" زوجة اللمبي في فيلم "اللي بالي بالك"، حيث كان هذا الدور سببًا في شهرتها الواسعة.

ومثلت مندور بعد ذلك في مسلسل "راجعلك يا اسكندرية" مع الفنان خالد النبوي، ثم اختفت بعدها لمدة 8 سنوات.

وتم إلقاء القبض عليها مرتين، أولهما في عام 2013، حيث تم القبض عليها برفقة شابين داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين، والثانية في عام 2016، في قضية مماثلة، حيث حكم عليها بالسجن، ثم إخلاء سبيلها بضمان مقر الإقامة.