آخر الأخبار
  الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي    بتوجيهات ملكية .. رئيس الوزراء يصدر قراراً اليوم الاحد

ملحس يكشف من هو والد وجد الوزير خيري عمرو

{clean_title}
قال وزير المالية الاسبق عمر ملحس إن والد الوزير خيري عمرو هو الدكتور ياسر عمرو، اقدم واشهر اطباء العظام في الاردن، وليس نجل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الراحل ياسر عمرو (ابو ثائر).
جاء توضيح ملحس بعد أن التبس على مواطنين الاسم، مشيرين إلى ان الوزير نجل مسؤول كبير في السلطة.
وبين ملحس أن شقيق الوزير عمرو عمرو وهو حاليا من أفضل اطباء العظام في الأردن، وجده من والدته هو الدكتور جميل التوتنجي، اول وزير صحة، ويحمل مستشفى حكومي اسمه.
وأشار إلى أن المهندس خيري، كان عضوا في فريق الرماية الأردنية الذي شارك باولمبياد لوس انجلوس سنة ١٩٨٤.
وأضاف أنه زامل الوزير عمرو بالمدرسة في كل المراحل، وكان دائما متميزا ويتمتع بدرجة ذكاء عالية/ متمنيا له التوفيق في مهمته الصعبة جدا.