آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

تيم حسن ينشر تفاصيل غامضة عن الهيبة

{clean_title}
أعلن الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) عن الصورة الرسمية الأولى له من مسلسل "الهيبة – جبل، الذي سيعرض قريباً.

وظهر الفنان السوري وهو يقف بظهره ويحمل السلاح في يده ويستعد لمعركة جديدة، على ما يبدو، حيث حرص على تشويق متابعيه بعبارة "قريباً.. الهيبة جبل"، فتفاعل معه عدد كبير من المتابعين والنجوم الذين تمنوا له التوفيق وأكدوا أنه بانتظار تطورات الجزء الأخير من المسلسل الجماهيري.

إلى ذلك شارك الفنانة ايميه صياح متابعيها على انستغرام صورة مع النجم تيم وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها صورةً وهي برفقته من كواليس "الهيبة".

وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها البالغة للمشاركة نعه في العمل، وعلقت على الصورة قائلةً: "والتصوير مستمر (الهيبة جبل) قريباً جداً، و مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة، كانت ملهمة، وممتعة ومغنية".

وكان الفنان السوري قام بتشويق جمهوره للجزء الأخير من المسلسل بصور مع فريق العمل وهو يضع كمامة سوداء عليه عبارة "الهيبة" وعلق على الصور بعبارة تركت الكثير من علامات الاستفهام لدة الجمهور قال فيها: "أهلك أهلك ولو صرت على المهلك".