آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

هذه الأبراج بطبيعتها "غدارة".. احذروا منها

{clean_title}

ان الغدر صفة من الصفات الذميمة، التي يكرهها الناس إذا تواجد في الشخص، لكنها متأصلة في التكوين الداخلي لدى بعض الأفراد الذين نتعامل معهم في الحياة اليومية، والذي يجعلنا قدر استطاعتنا نحاول الابتعاد عنهم خوفًا من تأثيراتهم السلبية، وما يمكن أن يحدثوه من خلل في المجتمع

.

تعرفوا إلى الأبراج الغدارة:

العقرب

مواليد هذا البرج يحفظون الأسرار بشكل مبالغ فيه، إلا أنهم يتمتعون بالمكر والدهاء الذي لا يستطيع أقرانهم أن يتحملوه، وهذا ما يجعل العديد من الأصدقاء يبتعدون عنهم، خوفًا من أن يصيبهم الأذى.

العذراء

على الرغم من تصنيفه ضمن الأبراج المثالية فيما يتعلق بالتواضع والاجتهاد في الحصول على الأشياء، والنقد البناء، إلا أن صفة الغدر تتملكهم في بعض الأحيان، خاصة مع الأشخاص الذين يعترضون طريقهم، فيوجهون إليهم ضربات متتالية من الغدر والخيانة.

الجوزاء

من الصفات الأساسية لبرج الجوزاء، والتي تنبع من داخله المكر والدهاء وهما يلازمانه في تعاملاته المهنية وعلى مستوى الحياة الشخصية، وهذا ما يعرضه للعديد من الانتقادات نتيجة سعيه دائمًا إلى السلطة والتملك، مما يؤدى إلى قدرته الخارقة على الغدر بأقرب أصدقائه.