آخر الأخبار
  دودين غير راض عن التراخي ونسب التطعيم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة المجالي   غضب في الشارع الاردني بعد إنتشار فيديو خطف شخص بجبل النزهة   السفارة الأردنية في روسيا لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة   فداء الحمود رئيساً لهيئة الاستثمار بالوكالة   العرموطي يحذر الحكومة : القطاع العام مغلق والخاص يسرح الموظفين   الحزن يخيم على المحامين عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة   العضايلة يبحث مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون بين البلدين   الوهادنة: الجرعة الواحدة لا تشكل حماية من كورونا   زواتي: شواهد قوية على وجود النفط بالأردن   أردنية تفوز بجائزة عالمية مهمة   الكسبي يترأس وفدا أردنيا إلى بغداد   الأردن يحصل على درجة 62% برفاهية الشباب   ضبط 389 متسولا بينهم 12 يتقاضون رواتب تقاعدية   13.2 مليون دولار لتأهيل شبكات المياه بالطفيلة   قمر الحصادين يضيء سماء الأردن الليلة   نائب يطالب بإيقاف حفل عمرو دياب لأنه يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة   ضبط 389 متسولا بينهم 12 يتقاضون رواتب تقاعدية   الحنيفات: قرض بـ30 ألف دينار للجمعيات التعاونية دون فوائد   بيان من الأمن العام حول الفيديو المتداول لخطف أحد الاشخاص في منطقة النزهة امس .

حداد للهواري: إن لم تستطع قدم استقالتك

{clean_title}
قال النائب فريد حداد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية إن النواب مدوا ايديهم لوزير الصحة فراس الهواري، الا أنه تجاهل لجنة الصحة النيابية.

وأضاف أن المشكلة اليوم ليست حالة لين فقط، بل هناك 3 حالات وفاة بسبب القصور الطبي والترهل الاداري، محذرا من أن القطاع الصحي بحاجة الى اعادة قراءة.

وانتقد حداد غياب الوزير عن الاجتماع الذي كان مقررا صباح اليوم لمناقشة حادثة وفاة الطفلة لين، قائلا "اذا غاب الوزير عن هذا الاجتماع متى سيحضر؟".

وبين أن الشعب ينتظر اعادة العلاقة الطيبة بين القطاع الصحي والشعب، "كل مرة نقول في عبرات قادمة ونقع ونترحم ثم نتوعد ونقع في مواقع اخرى".

كما انتقد عدم زيارة الوزير الهواري لمركز طوارئ كبير ومنها مستشفى البشير، قائلا: "ألف مريض بيجوا على 3 اطباء طبعا بده يقع خطأ".

وأكد موجها الحديث للوزير "إذا كنت تستهين بالقطاع الصحي، وإذا كنت غير قادر على مواصلة مشوارك، قدم استقالتك، وابقى على قسمك الذي أديته في الوزارة، اذا لم تستطع فقدم استقالتك".