آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

وزير الصحة: استطيع أن أصلح الأخطاء

{clean_title}

قال وزير الصحة فراس الهواري، إنه يملك القدرة على إصلاح الأخطاء التي حصلت، وذلك رداً على مطالب النواب باستقالته.

وقال الهواري في حديث له خلال اجتماع لجنة الصحة النيابية، إن الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لهيكلة الوزارة والمستشفيات بدأت قبل وفاة الطفلة لين، وستستمر لمعالجة الاخطاء في المستقبل.

وبين أن الوزارة أبوابها مفتوحة دائما للتعاون من أجل مصلحة القطاع الطبي الأردني.

وأضاف الهواري حول الغاء اجتماع لجنة الصحة النيابية صباح الاربعاء :” لم يمنعني من حضور الاجتماع المقرر اليوم إلا التوقيت وكان عليّ إطلاع مجلس الوزراء على ما حدث”.