آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

عدم حضور الهواري يلغي اجتماع مناقشة حادثة لين

{clean_title}

ألغت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اجتماعها المقررالأربعاء، لمناقشةالأوضاع الصحية وحادثة وفاة طفلة في مستشفى البشير،لعدم حضور وزير الصحة فراس الهواري الاجتماع.

رئيس اللجنة، النائب أحمد السراحنة، قال إنه "سيتم اتخاذ إجراء بحق وزير الصحة لعدم حضوره الاجتماع وفق النظام الداخلي لمجلس النواب".

"كان يجب على وزير الصحة ترك جميع التزاماته والحضور لاجتماع اللجنة الذي يبحث في وفاة 3 أشخاص خلال الأسبوعين الماضيين في مستشفيات حكومية"، بحب السراحنة.

وأضاف: "رفعنا الاجتماع بسبب عدم حضور وزير الصحة للاجتماع وسنقوم بدورنا الرقابي والتشريعي وسنرفع مذكرة بحق الوزير إلى رئيس مجلس النواب ومتابعتها حسب النظام الداخل للمجلس والخيارات مفتوحة للرد على ذلك"