آخر الأخبار
  هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة

لمن قال "محمد عساف" منبهراً: "إيش هذا واو"؟

{clean_title}
أبدى الفنان الفلسطيني محمد عساف انبهاره عندما رأى مجسّمًا شمعيًا له في متحف "مدام توسو" دبي، وهو المجسم الثاني الذي يعلن المتحف عن إنجازه بين مجموعة مجسماتٍ جديدة لنجوم من الشرق الأوسط سيكشف عنها تباعاً، قبل افتتاحه أمام الزوار قريباً.



وكان المجسم الأوّل للفنّانة الإماراتية- اليمنية بلقيس فتحي.



وعلق عساف على المجسم الشمعي الذي يمثله قائلًا: "إيش هذا.. واو.. هو نفسي،، اليوم هو يوم خاص جداً، إذ تسنّى لي أخيراً الكشف عن مجسم الشمع الخاص بي ضمن الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي. يسعدني كثيراً ان يكون المجسم الخاص بي موجودا في هذا الوجهة بجانب كبار الشخصيات العالمية والمحلية. وقد انبهرت بمدى التشابه الكبير بين المجسم و بيني وبذلك، أتطلع قريبا لزيارة الجميع لمدام توسو دبي لرؤيته."



وبدا واضحًا التشابه المدهش بين النجم "محمد عساف" والمجسم الشمعي بأدق التفاصيل؛ فقد تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميم هذا المجسم الشمعي من قِبل أمهر النحاتين لدى مدام توسو الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا 3 أشهر في تصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.