
جراءة نيوز-عمان :
وصلت الرسالة التالية لزاوية رسالة الى المحرر تشكو من انقطاع المياه وتاليا نصها :
نحن سكان جبل النزهة ومنذ فتره طويلة نعاني من انقطاع المياه عندنا،وقد قمنا بالشكوي الي شركة مياهنا عدة مرات الا انه دون جدوي،والغريب بالامر ياناس انه نحن نسكن في حي كبير بالنزهة ينقسم فيه الشارع الي قسمين ولكن الشارع المقابل لنا لاتنقطع عنده المياه هل المشكله تكون فيها خيار وفقوس حتي في الميه،نعاني من هذه الازمه ونتمني ان تجد الجهات المسوؤله حل سريع وشكرا لكم.
عطوفة الباشا فراس الحباشنه ، كفيت و وفيت .
أورنج الأردن ترسّخ مكانتها كنموذج مؤسسي استثنائي يترجم رؤية المملكة للتحديث الاقتصادي واستدامة اقتصاده
أمانة عمان: إجراءات قانونية قد تصل للفصل بحق عمال يتركون الحاويات ممتلئة
نقابة المحامين: 18 ألفا و700 محاميا ومحامية مزاولين للمهنة في الأردن
أورنج الأردن راعي الاتصالاتلمؤتمر نموذج الأمم المتحدةلدعم قادة المستقبل
تنويه من إدارة التنفيذ القضائي
الخدمات الطبية والضمان الاجتماعي توقّعان اتفاقية لتقديم خدمات طبية لإصابات العمل
أول مُشغّل اتصالات في المملكة زين الأردن تتوّج مسيرتهاالحافلة بـ 8 جوائز إقليمية ودولية في 2025