
أكّد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين والتصوير النووي والطبقي الدكتور خالد النمر؛ أن التدخين بشكل عام ضار جداً بصحة الشخص، وتدخين المعسل على وجه الخصوص، أسوأ من الدخان العادي
ولفت د. النمر رداً على سؤال أحد المتابعين على تويتر، إلى أن الضغط يرتفع أثناء الشيشة من ٨ إلى ١٠ ملم زئبق، والمعسل أسوأ من الدخان بكثير فالدراسات أثبتت أن رأس معسل =١٠٠ سيجارة
وأضاف، رداً على سؤال المتابع بأنه يريد تدخين رأس معسل كل ثلاثة أيام، وهل هو آمن أم لا؟ مجيباً بأنه غير آمن
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"