آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

استئناف التطعيم دون موعد مسبق

{clean_title}
 تستأنف وزارة الصحة اعتبارا من الخميس، حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا في المراكز المعتمدة، وإعطاء الجرعة الأولى من لقاح فايزر لمن هم فوق 18 عاما.

أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة والأمراض السارية عادل البلبيسي، أوضح أن "مراكز التطعيم سوف تستقبل جميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة اعتبارا من الخميس دون موعد مسبق، وأن ذلك يأتي ضمن خطة الوزارة للتوسع في إعطاء المطاعيم للفئة العمرية سن 18 عاما فما فوق".

وحددت الوزارة المراكز التي ستقدم الجرعة الأولى لمطعوم فيروس كورونا دون موعد مسبق وعلى النحو التالي:

ففي إربد، لجنة تحسين مخيم إربد (قاعة اليرموك)، مركز صحي حبراص الشامل، مركز صحي الشونة الشمالية الشامل، نادي اتحاد الرمثا، مركز بلدية شرحبيل بن حسنة، مركز شباب وشابات دير أبي سعيد، ومركز صحي الطيبة الشامل.

وفي البلقاء، مدرسة معدّي الثانوية للبنات، ولجنة تحسين مخيم البقعة، ومستشفى السلط القديم.

وفي الزرقاء، جمعية شؤون الحج – المشيرفة، مدينة الأمير محمد للشباب، ومستشفى الزرقاء الحكومي الجديد.

وفي الطفيلة، مركز صحي الطفيلة الشامل، ومركز صحي بصيرا الشامل.

وفي العاصمة عمّان، مركز صحي القويسمة الشامل، وحدائق الحسين بوابة رقم 2 من داخل السيارة Drive Through، حدائق الملك عبد الله/المقابلين البوابة الشرقية 2 من داخل السيارة Drive Through، وديوان الهملان _دوار اليونيسيف مقابل مؤسسة نهر الأردن _ ماركا، وديوان عشائر العجارمة –ناعور، ومركز تحسين خدمات مخيم النصر-العاصمة، ومركز صحي الجبيهة، ومركز صحي وادي السير الشامل، ومستشفى الأمير حمزة، ومستشفى البشير.

وفي العقبة، مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العقبة، ومركز صحي القويرة الشامل.

وفي الكرك، مركز صحي الربة، ومركز صحي الصافي، ومركز صحي المزار الجنوبي.

وفي المفرق، مركز الأمراض الصدرية/ مديرية الشؤون الصحية لمحافظة المفرق، ومركز مستشفى البادية الشمالية.

وفي جرش، نادي جرش الرياضي. أما في عجلون، مركز صحي عجلون الشامل.

وفي مأدبا، مجمع النقابات المهنية – مأدبا، ومركز صحي ذيبان.

وفي معان، مركز صحي البترا الشامل، ومركز صحي معان الشامل.