آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

دولة عربية تحظر صلاة عيد الأضحى

{clean_title}
حظرت الحكومة الموريتانية إقامة صلاة عيد الأضحى، الموافق الأربعاء في موريتانيا، وشددت حظر التجول الليلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقررت اللجنة الحكومية المكلفة مراقبة الوباء تقديم موعد بدء حظر التجول ساعتين ليصبح من الساعة العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً (بالتوقيت المحلي وغرينتش)، بحسب بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه الاثنين.

وأصبح وضع الكمامة إلزاميا وتم حظر التجمعات وفق التدابير الجديدة.

تشهد موريتانيا البالغ عدد سكانها 4,5 ملايين نسمة، ارتفاعا في عدد الإصابات منذ أسبوع. وأعلنت البلاد أكثر من 22 ألف إصابة و508 وفيات منذ بداية الوباء.

كما قررت اللجنة الحكومية، بناء على رأي لجنة العلماء، "إقامة صلاة العيد في البيت"، بعد أن كان يحضرها عدد كبير من المصلين عادة في مكان عام كبير، بحسب البيان.

و أطلقت الحكومة الموريتانية، يوم الإثنين، حملة توعية من أجل احترام تدابير مكافحة فيروس كورونا.