آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

حادث صادم وغريب.. هذا ما فعله سائق السيارة الحمراء / فيديو

{clean_title}

حين تشاهد هذا الفيديو المروع، ستدرك أن شيئًا غير عادي يحدث؛ سواء داخل السيارة أو على الطريق بولاية كوينزلاند الأسترالية، فما الذي جعل السائق يهدئ السيارة تمامًا؟ ولماذا يندفع فجأة ليقع الحادث رغم وجود ثلاثة أطفال معه؟
وحسب صحيفة "الديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث المخيف الأسبوع الماضي على أحد الطرق بضاحية بارك ريدج القريبة من مدينة لوجان بولاية كوينزلاند.

وقالت الصحيفة، إن سيارة نسيان حمراء تحمل ثلاثة أطفال، كادت أن تتحطم تمامًا عندما انحرفت نحو شاحنة وانحشرت بين الكابينة والمقطورة.
وأظهرت اللقطات المروعة، السيارة الحمراء وهي تسير بسرعة في البداية، ثم تهدئ وتتحرك ببطء، وبعدها تسرع مرة أخرى وتنحرف نحو الحارة اليسرى على الطريق لتصطدم بجانب الشاحنة، ثم تنحشر بين الكابينة ومقطورة الشاحنة، التي تسحب السيارة لمسافة قصيرة قبل أن تتوقف الشاحنة.
ويهبط سائق الشاحنة المصدوم لتفقد الأضرار، بينما ظلت السيارة النيسان محشورة في مقطورته.
وقد بقي سائق النيسان في سيارته، التي تحطمت بعض أجزائها وسقطت على الطريق.
ولم تكشف الصحيفة سبب الحادث، هل هو فقدان السيطرة على السيارة النيسان، أم إصابة سائقها بمرض طارئ؟
ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام استرالية، أنه لم تقع إصابات جراء الحادث.