آخر الأخبار
  وزيرة الطاقة: دعم الكهرباء لن يكون نقديا وسيكون وفق الطريقة الحالية   الملك يعود إلى أرض الوطن   اليونان تتعهد بتقديم 150 ألف جرعة لقاح للأردن   السماح باجراء انتخابات النقابات في اكتوبر .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500   %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط

الحكم على صافع ماكرون بالحبس 18 شهراً

{clean_title}

حكمت المحكمة الفرنسية، على الشاب الذي صفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالسجن 18 شهرا، 14 منها موقوفة التنفيذ.

ونقلت الصحافة الفرنسية، أن المواطن الفرنسي اعترف بصفعه للرئيس ماكرون خلال الزيارة التي قام بها إلى منطقة دروم بجنوب شرق البلاد، لكنه أبلغ المحققين بأن فعلته لم تكن مع سبق الإصرار، ولم يكن مخططا لفعل ذلك.

وتمت محاكمة داميان وفق نظام "المثول الفوري"، الذي يضمن تسريع إجراءات المحاكمة، خاصة في حالات الجنح المتلبّس بها، حسب ما أكده أليكس بيرين المدّعي العام لمنطقة فالنس.

وأضاف أليكس بيرين أنّه تم إيقاف رفيق هذا المتّهم أيضا والذي ويدعى آرثر س، حيث سيصدر في حقّه أمر استدعاء للمثول أمام المحكمة في نهاية النصف الثاني من عام 2022 بالتّهم المتعلّقة بالحيازة غير المشروعة لأسلحة" عُثر عليها في منزله.

ويذكر أن الفيديو القصير الذي يوثق صفع ماكرون، تداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أكد أن هذا التصرف غير مسؤول.