آخر الأخبار
  إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان

3 مهن تضمن راتبا جيدا في السنوات الـ10 المقبلة

{clean_title}

بالرغم من المهن الكثيرة التي يعمل بها البشر، إلا أنه تم تحديد ثلاث مهن جديدة تضمن راتبا جيدا خلال السنوات العشر القادمة.

وفي تقرير لصحيفة "راسيسكايا غازيتا"، وبناء على معطيات استراتيجية تم تحديد 3 مهن جديدة، قيل عنها إنها ستكون أساس العشر سنوات القادمة.

1. مدير إعلامي

تتغلغل وسائل الإعلام في جميع مجالات الاقتصاد والحياة، ويتزايد ذلك بسرعة. لذلك، ليس هناك أي شك في أهمية هذه المهنة في المستقبل، وخصوصا مع ازدياد العمالة التجارية والتي تروج لشركاتها عن طريق الإعلانات عبر الوسائل الإعلامية.

2. مدرب

يعد التدريب من أكثر المجالات الواعدة التي نشأت عند تقاطع علم النفس والأعمال والرياضة والفلسفة. حيث يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالاتجاه الرئيسي للعقود الأخيرة - التركيز على الشخص واهتماماته وتنميته ورفاهه.

3. أختصاصي التغذية الجزيئية

وهو الاختصاص الجديد لاختصاصي التغذية. كل عام هناك المزيد والمزيد من البيانات الجديدة حول الخصائص الفريدة لجسم الإنسان، والقدرة على هضم واستيعاب واستقلاب بعض المواد.

على سبيل المثال، يُعتقد أن الشاي الأخضر مفيد للجميع. لكننا نعلم بالفعل أن هناك أشخاصًا ليس لهذا المشروب تأثير واضح عليهم، بسبب النشاط العالي للإنزيمات التي تدمر المواد المفيدة.

مثال آخر هو القهوة. يمكن للمرء أن يشرب كوبين أو حتى ثلاثة أكواب من القهوة خلال النهار، وهذا سيمنع النوبات القلبية، بينما بالنسبة للآخرين، حتى كوب واحد من القهوة المستهلكة بانتظام قد يكون ضارًا.