آخر الأخبار
  انخفاض ملموس على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء   الكشف عن موعد عقد أولى اجتماعات "اللجنة الملكية" للحوار   خطة لتطعيم سائقي الشاحنات القادمين إلى العقبة   اجراءات جديدة تدخل حيز التنفيذ   الصحة للمغتربين: تستطيعوا أخذ الجرعة الثانية بالأردن   الأردن الخامس عربيا و45 عالميا بجودة التعليم   الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم
عـاجـل :

زوجة إل تشابو ستقر بالذنب أمام القضاء الأميركي

{clean_title}

من المتوقع أن تقر زوجة مهرب المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان، المعروف باسم "إل تشابو" (63 عاما) بالذنب في تهم جنائية تتعلق بمساعدة زوجها في إدارة إمبراطوريته التي تقدر بمليارات الدولارات.

واعتقلت السلطات الأميركية إيما كورونيل إيسبورو (31 عاما) وهي مواطنة أميركية مكسيكية وأم لتوأم من غوزمان، في مطار دالاس الدولي خارج واشنطن، في فبراير الماضي، للاشتباه في أنها ساعدت زوجها في تجارة المخدرات.

ووجهت لملكة الجمال السابقة تهمة التآمر لتهريب الكوكايين والميثامفيتامين والهيروين والماريجوانا إلى الولايات المتحدة.

وقالت تقارير إنها ستقدم إقرارا بالذنب أمام محكمة فيدرالية في واشنطن، الخميس، وهو ما قد يساعدها في تقليل عقوبتها.

وجرى تسليم غوزمان إلى الولايات المتحدة، في عام 2017، حيث واجه اتهامات بتهريب الكوكايين والهيروين ومخدرات أخرى إلى البلاد بصفته زعيم العصابة، ثم أدين وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد ذلك بعامين.

وشاركت زوجته كورونيل، وفقا لوزارة العدل، في أنشطة الكارتل وساعدت غوزمان مرتين على الهروب من سجن مكسيكي. وظهرت زوجته، كل يوم تقريبا خلال محاكمته في نيويورك التي استمرت نحو ثلاثة أشهر.