آخر الأخبار
  الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها   فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الاثنين / أسماء
عـاجـل :

كوبا أمريكا مهددة..العالم بإنتظار قرار ميسي

{clean_title}

يترقب عشاق كرة القدم في الساعات المقبلة موقف نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من بطولة "كوبا أمريكا 2021" المقرر إقامتها في البرازيل.

وينتظر أن يكون قرار هذا النجم الدولي من البطولة مؤثرا للغاية إلا انه لم يخرج بأي تصريح رسمي بعد.

وتوقعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن يعلن ميسي عن موقفه يوم الأربعاء بعد لقاء منتخب بلاده مع كولومبيا.

ويعتقد الكثيرون بأنه سيوافق على السير بنهج لاعبي منتخب البرازيل الذين رفضوا قيام البطولة على أرضهم بعد إنسحاب الأرجنتين من إستضافتها.

الصحيفة رجحت أن يحدث تواصل بين ميسي وصديقه نيمار حول هذا الموضوع، والدولي البرازيلي ممن ثاروا أيضا ضد إقامة البطولة على الأراضي البرازيلية.

ليس نيمار فقط، بل يمكن أن يكون تواصل ميسي مع لويس سواريز مؤثرا للغاية بحكم تقارب الثنائي مع بعضهما البعض، وانتهاج الأخير سياسة منتخب بلاده الرافضة لإقامة البطولة في البرازيل.

صحيح أن بطولة كوبا أمريكا تحمل آمالًا كبيرة لميسي حتى يتمكن من جلب الميدالية الذهبية الأولى له للأرجنتين، غير أن وضع كورونا في البرازيل قد يجعله يقف بصف مطالبات إلغاء البطولة، بحسب ما نقل موقع "غول".