آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

زوج يتفاجأ بأن أولاده الأربعة ليسوا من صلبه

{clean_title}

فاجئ مواطن مصري يُدعى صلاح بخيانة زوجته له لمدة تزيد عن 20 عامًا وبولادة أربعة أطفال ليسوا من ذريته.

اكتشف الزوج المخدوع أن أطفاله الـ4 ليسوا منه وأنهم كانوا نتيجة علاقات آثمة قامت بها زوجته لمدة 20 عامًا، بحسب صحيفة الأخبار المصرية.

كانت البداية عندما حدث خلاف بين الرجل وزوجته على مصاريف المنزل، لتعاير الزوجة زوجها بعجزه الجنسي، وأن أولاده الأربعة ليسوا أبناءه.

غضب الرجل من كلام زوجته، وضربها، ثم ذهب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات. حيث أكد له الطبيب عدم قدرته على الإنجاب، بسبب عيب خلقي.

تؤكد التقارير الطبية للرجل أنه مصاب بعيب خلقي لا يمكن تصوره، ليفقد وعيه بمجرد سماعه الخبر.

وأكد الزوج في بلاغه بقسم الشرطة، أن زوجته، الذي جمعته بها قصة حب عنيفة في بداية حياتهم، أنجبت 4 أولاد ليسوا من صلبه ونسبتهم إليه، خلال فترة الزواج التي استمرت 20 عاماً.

ورفع الزوج قضية نسب أمام المحكمة وبعد سماع الشهود والإطلاع علي التحاليل الطبية. واعتراف الزوجة، قضت المحكمة بنفي نسب أبناء السفاح.