آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

شرطة دبي تحذّر من وجود قط برّي طليق

{clean_title}

حذرت شرطة دبي، قاطني حي سكني في مدينة ناطحات السحاب من أن "قطاً برياً" طليق في المنطقة.

ولم تذكر الشرطة نوع الحيوان الطليق، لكن مكتب دبي الإعلامي الحكومي قال إن عناصر الشرطة تقوم بتمشيط حي الينابيع بالمدينة بحثًا عنه.

وحثت الشرطة الجمهور على التواصل معها إذا رصد الحيوان.

وقال مكتب دبي الإعلامي في "تغريدة": "قالت شرطة دبي إن إدخال أي نوع من الحيوانات البرية في بيئة عامة محظور تمامًا بموجب قوانين الإمارة ويمكن أن يواجه المخالفون عقوبة السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر بالإضافة إلى عقوبات مالية كبيرة".

ويحظى اقتناء وتربية الأسود والفهود والنمور كحيوانات أليفة بشعبية في بعض دول الخليج العربية، حيث يُنظر إليها على أنها دليل على الثروة والمكانة.

لبؤة تطوف شوارع طرابلس الليبية على ظهر سيارة- الأناضول

وعلى الرغم من أنه من غير القانوني الاحتفاظ بحيوانات برية كحيوانات أليفة في الإمارات، إلا أنَّ العديد من الرجال الإماراتيين شوهدوا في سيارات فاخرة برفقة أسود يقومون بتربيتها كحيوانات أليفة.

وفر أسد من منزل في حي البرشاء بدبي عام 2016 قبل أن تتمكن الشرطة من اصطياده.

وفي الكويت تمت مقاضاة رجل في عام 2014 بعد أن هرب أسد كان يربيه كحيوان أليف وهاجم خادمة فيليبينية.