
حذرت الصيدلانية الألمانية أورسولا زيلربيرج من تناول الأدوية بعد انتهاء تاريخ صلاحيتها؛ نظرا لأن الدواء لا يفقد مفعوله مع تحلل المادة الفعالة فحسب، بل قد يؤدي يضر بالصحة أيضا في بعض الحالات.
وأوضحت زيلربيرج أنه يمكن الاستدلال على انتهاء تاريخ صلاحية الدواء من خلال ملاحظة العلامات التالية:
- الكريمات والمراهم: تتحول إلى صورة سائلة ويتغير لونها
- الأقراص: يتغير لونها وتظهر بها شقوق
- انتفاخ العبوة بشكل ملحوظ
- انبعاث رائحة كريهة
- نشوء كتل
عاصفة مغناطيسية تترقب الارض بعد رصد سحب بلازما شمسية عملاقة
طقوس الليل السرية .. ألعاب استحضار الأرواح بين الأطفال
انقسامات وذعر في البيت الأبيض .. 6 أسرار عن فضيحة إبستين
لماذا يسرق اللصوص هذه القطعة تحديداً من السيارات؟
مع ارتفاع الأسعار .. 6 نصائح لجعل الوقود يدوم أكثر في سيارتك
ميتا تتيح واتساب للأطفال دون 13 عامًا- تفاصيل
راقصة سابقة تكشف فضائح النوادي الليلية
لبنانيات يطلقن حملة “تزوجني بدون مهر” .. ما القصة؟