آخر الأخبار
  اليونان تتعهد بتقديم 150 ألف جرعة لقاح للأردن   السماح باجراء انتخابات النقابات في اكتوبر .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500   %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا

اصابات بمواجهات مع الاحتلال بالعيسوية والطور في القدس

{clean_title}
أصيب عدد من الفلسطينيبن واعتقل عدد آخر، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع الاحتلال في قريتي العيسوية والطور شمال شرق مدينة القدس المحتلة بعد تصديهم لمستوطنين متطرفين يهود حاولوا اقتحام القريتين.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان لها بأن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الشبان الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح بعد أن تصدى مواطنون من القريتين لمحاولات المستوطنين اقتحام القرية، بحماية من جيش الاحتلال.

وقالت جمعية الهلال الاحمر، إن طواقمها تعاملت مع إصابة لشاب بحجر في الرأس بعد مواجهات بين المستوطنين والشبان على أحد مداخل بلدة الطور وتم تقديم الاسعاف الاولي له ونقله للمستشفى، فيما أصيب آخرون على مدخل العيسوية.